مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / خط تقطيع النفايات الكبير

خط تقطيع النفايات الكبير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تشير النفايات الكبيرة إلى النفايات التي يزيد وزنها عن 5 كجم ، أو يزيد حجمها عن 0.2 متر مكعب أو يزيد طولها عن متر واحد وتتميز بسلامة قوية ، والتي يجب تفكيكها لإعادة استخدامها أو معالجتها.تعريف النفايات الكبيرة: يشير عادة إلى النفايات الصلبة مثل نفايات الأريكة ، والمراتب ، والأثاث ، ونفايات الحدائق ، والصينية الصناعية ، ونفايات الديكور وما إلى ذلك.


Fante أطلقت صناعة الآلات كسارة خاصة للنفايات الكبيرة.تزويد السوق بآلة ذات عمود مزدوج ونظام معالجة نفايات كبير وكسارة خشنة ونظام معالجة نفايات كبيرة.يمكن أن يكون وضع التغذية هو الإمساك بالتغذية ، وتغذية لوحة السلسلة وإغراق المركبات ؛يمكن تجهيز التفريغ بفاصل حديد يمكن توصيله بصندوق التكديس أو شاحنة الضغط أو الشاحنة العادية.


Fante لقد درست صناعة الآلات وحلت بشكل أساسي العديد من المشكلات الرئيسية لسحق النفايات الكبيرة: المواد المعلقة ، وقوة التكسير ، وتسرب الغبار ، وما إلى ذلك. تعمل بنية الأداة الجديدة ، وبرنامج التمزيق المتغير السرعة ، ومعالجة سطح المغزل على حل مشكلة المواد المعلقة والقضاء على الأمراض المستعصية لنظام التكسير بالقطعة الكبيرة.النظام بأكمله لديه إحكام قوي.الألواح المعدنية للكسارة والناقلة متداخلة ، ملتوية ومختومة ، ونظام إزالة الغبار النبضي متكامل.


هذا المخطط قابل للتطبيق بشكل أساسي على معالجة تقليل الحجم السريع للقمامة الكبيرة المختلطة.يمكن لتخطيط المعالجة المدمج وهيكل الختم الكامل للعملية ، جنبًا إلى جنب مع تصميم إزالة الغبار بالضغط السلبي ، أن يمنع بشكل كامل وفعال تسرب الغبار ويحقق بيئة عمل خالية من الغبار.المعدات الأساسية عبارة عن آلة تمزيق ذات محورين يعملان بمحرك.يمكن أن يسحق وضع التكسير والقص الفريد بسهولة أي نوع من القمامة الكبيرة بسرعة ، وله خصائص قدرة المعالجة الكبيرة والأداء المستقر والصيانة المريحة.يمكن أن يضمن تصميمها الهيكلي المتعدد أيضًا التشغيل المستقر طويل المدى للمعدات في بيئة قاسية.


☆ ناقل سلسلة ، نظام إزالة الغبار ، تقطيع مزدوج المحور

☆ فاصل مغناطيسي وناقل سير وغرفة تحكم مركزية

☆ مركبة جمع ونقل


تكوين التكسير ب


يمكن استخدام آلة التقطيع كأساس للمواد ذات الحجم الكبير ، ولديها قدرة تقطيع أكثر قوة.يمكن استخدامه كجهاز تمزيق لأنواع مختلفة من المواد الكبيرة الحجم.يمكن استخدامه كجهاز تمزيق ، ويمكن استخدامه لتقطيع أكثر فاعلية ، وتأثير أكثر وضوحًا لتقليل الحجم: هيكل إحكام العملية بالكامل مع مجموعتين من تصميم إزالة الغبار بالضغط السلبي يمكن أن يمنع بشكل كامل وفعال تسرب الغبار وتحقيق الغبار - بيئة عمل خالية.


☆ ناقل سلسلة ونظام إزالة الغبار وتقطيع خشن

☆ فاصل مغناطيسي وناقل سير وغرفة تحكم مركزية

☆ مركبة جمع ونقل


تكوين التكسير C


ينطبق هذا المخطط بشكل أساسي على معالجة الموارد المصنفة لعدد كبير من نفايات المراتب والأرائك.من خلال عملية التقطيع على مرحلتين لآلة التقطيع ذات العمود المزدوج ، تخضع المواد المقطعة لعمليات معالجة دقيقة مثل فصل الهواء ، والفصل المغناطيسي ، والتحبيب ، وذلك لفصل المعادن الحديدية والمواد القابلة للاحتراق في القمامة الكبيرة بشكل كامل وتحقيق الموارد إعادة التدوير ، لقد تغيرت المجموعة الكاملة لنظام التخلص من النفايات من 'تلقائي ' إلى 'غير ضار ' وحسنت بشكل كبير من كفاءة التخلص من النفايات.


☆ ناقل سلسلة ونظام إزالة الغبار وتقطيع خشن

☆ فاصل مغناطيسي وناقل سير وغرفة تحكم مركزية

☆ مركبة جمع ونقل



نظام التخلص من النفايات الكبيرة لإعادة التدوير


ناتج نظام التخلص من النفايات الكبيرة لإعادة التدوير

المنتجات الأخيرة

إن شفرة آلة التقطيع ذات العمود المزدوج هي الملحق الأساسي لآلة التقطيع ، والتي تستخدم بشكل أساسي لتقطيع المواد الخام الصناعية والقمامة.لذلك ، تؤثر جودة نصل آلة التقطيع بشكل مباشر على معالجة النفايات بواسطة الآلة.تنقسم شفرات التقطيع إلى شفرات التقطيع ذات المحور المفرد وشفرات التقطيع ذات المحور المزدوج.نحن ندعم التخصيص حسب الطلب.
0
0
آلة التقطيع ذات المحور المفرد هي نوع من الطاحن ذات السرعة المتوسطة والمنخفضة وعزم الدوران الكبير ، والتي تستخدم على نطاق واسع.يمكن بيع المواد المكسرة كمواد خام أو معالجتها لإنتاج منتجات أخرى من خلال معدات أخرى.وفقًا لنوع المواد المكسرة ، تبلغ الطاقة الإنتاجية لهذه السلسلة من الكسارة ذات المحور المفرد حوالي 300 كجم / ساعة - 5000 كجم / ساعة.
0
0
Fante تم تصميم Rasper خصيصًا لأخذ شرائح الإطارات المقطعة مسبقًا وإنتاج رقائق مطاطية خالية من الأسلاك 20-10 مم ، وهي آلة ثانوية لإعادة تدوير الإطارات في عملية إعادة تدوير الإطارات بأكملها.
0
0
آلة نموذجية لإعادة تدوير الإطارات ذات محورين ، مصممة خصيصًا لإنتاج رقائق مطاطية مقاس 50 × 50 مم.
0
0

ردود الفعل

أبق على اتصال
 
 
 
 
المكتب: E1-610 ، مبنى جرينلاند ، مقاطعة جيانغنينغ ، نانجينغ جيانغسو ، الصين
المصنع: منطقة Mingjue الصناعية ، مقاطعة Lishui ، نانجينغ ، جيانغسو ، الصين
Whatsapp & Wechat: + 86 13770963575
البريد الإلكتروني: info@shredder-blade.com
ترك رسالة
أبق على اتصال

آلات التقطيع والتحبيب

ردود الفعل

أبق على اتصال
Copyright © 2023 nanjing fante machinery manufacture co., ltd.  All rights reserved. | Sitemap