loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة قطع الإطارات الهيدروليكية

يعتمد قاطع الإطارات الهيدروليكي على نظام هيدروليكي ، وهو مصمم خصيصًا لقطع إطارات السيارات والشاحنات والجرارات الخلفية.يجب إزالة الإطارات من الإطارات قبل أن يتم قطعها بواسطة هذه الآلة.يصل الحد الأقصى لقطر إطارات النفايات المناسبة لهذا القاطع إلى 4000 مم.قاطع الإطارات له تطبيقات واسعة ، ويمكن استخدامه لقطع إطار النايلون ، إطارات الأسلاك الفولاذية ، الأشرطة المطاطية ، إلخ.
توافر الحالة:
الكمية:

قاطع الإطارات الهيدروليكي يعتمد نظامًا هيدروليكيًا ، وهو مصمم خصيصًا لقطع إطارات السيارات والشاحنات والجرارات الخلفية.يجب إزالة الإطارات من الإطارات قبل أن يتم قطعها بواسطة هذه الآلة.يصل الحد الأقصى لقطر إطارات النفايات المناسبة لهذا القاطع إلى 4000 مم.قاطع الإطارات له تطبيقات واسعة ، ويمكن استخدامه لقطع إطار النايلون ، إطارات الأسلاك الفولاذية ، الأشرطة المطاطية ، إلخ.


قاطع الإطارات الهيدروليكي

خصائص آلة قطع الإطارات

أدوات المائدة لآلة قطع الإطارات النفايات مصنوعة من مواد عالية الجودة ، والتي تتميز بمزايا سكين القطع الكبير ، وتأثير القطع الجيد ، وسرعة القطع السريعة ، والاستهلاك المنخفض للطاقة ، والعمر التشغيلي الطويل الأمد.

تتميز آلة قطع الإطارات بوظيفة إعادة الضبط التلقائي بعد قطع الإطارات ، وهي بسيطة ومريحة وآمنة للتشغيل.

يحتوي النظام الهيدروليكي على ضغط عالٍ وضوضاء تشغيل منخفضة ، ويمكن استخدام الجهاز باستمرار.


تطبيقات آلة قطع الإطارات المستعملة

يمكن استخدام آلة قطع نفايات الإطارات لقطع جميع أنواع الكتل المطاطية والشريط المطاطي.مناسب لقطع جميع أنواع الإطارات المطاطية القطنية والإطارات الفولاذية والأشرطة المطاطية وغيرها من المواد المطاطية.بالإضافة إلى ذلك ، للجهاز تطبيقات مهمة أخرى:

تستخدم آلة قطع الإطارات أيضًا كمعدات معالجة مسبقة في مصنع الانحلال الحراري للإطارات ، والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من كفاءة الانحلال الحراري.لدينا أيضًا معدات مطابقة للبيع: آلة تقطيع الإطارات ، كسارة الإطارات ، إلخ.

تعتبر معدات قطع الإطارات أيضًا خطوة مهمة في مصنع إعادة تدوير الإطارات وخط إنتاج مسحوق المطاط.إنه جزء أساسي من تصنيع مسحوق المطاط أو حبيبات المطاط.



على: 
تحت: 

أخبار وأحداث

منتجات ذات صله

ردود الفعل

أبق على اتصال
 
 
 
 
المكتب: E1-610 ، مبنى جرينلاند ، مقاطعة جيانغنينغ ، نانجينغ جيانغسو ، الصين
المصنع: منطقة Mingjue الصناعية ، مقاطعة Lishui ، نانجينغ ، جيانغسو ، الصين
Whatsapp & Wechat: + 86 13770963575
البريد الإلكتروني: info@shredder-blade.com
ترك رسالة
أبق على اتصال

آلات التقطيع والتحبيب

ردود الفعل

أبق على اتصال
Copyright © 2023 nanjing fante machinery manufacture co., ltd.  All rights reserved. | Sitemap